ماراثون نيويورك يوم 3 نونبر 2019: تساند مؤسسة نوفيسا فارما 5 البطل تييري إيني من أجل التعليم.

مقابل قطع 42 كيلو متر في نيويورك، تمكن 42 طفل من الالتحاق بالمدرسة في الدار البيضاء!

– تدعم مؤسسة نوفيسا فارما 5 مشاركة البطل تييري إيني في ماراثون نيويورك

– مع كل كيلومتر يتم قطعه، تغطي المؤسسة الرسوم المدرسية لطفل لمدة سنة واحدة

تواصل مؤسسة نوفيسا فارما 5 التزامها بتعليم الشباب المغربي. وفي سعيها الدائم لتحقيق ذلك، تساند المؤسسة تييري إيني، بطل الماراثون والترياثلون  المحترف، خلال مشاركته في ماراثون نيويورك المقرر عقده يوم الأحد 3 نونبر 2019. حيث سيشارك البطل تحت ألوان المؤسسة لأجل هدف نبيل!

جنبا إلى جنب، تضع مؤسسة نوفيسا فارما 5 والبطل تييري إيني هذا الحدث الرياضي الكبير، ذي الصيت العالمي، في خدمة تعليم الصغار. وتلتزم المؤسسة بدعم طفل واحد وتغطية رسوم سنة واحدة في مؤسسة الطاهر السبتي (ITS) عن كل كيلومتر يقطعه البطل المغربي الإيطالي (42 كلم).

مؤسسة الطاهر السبتي مؤسسة تعليم عمومية معترف بها، تحرص على تشجيع الابتكار وتوفير التعليم الجيد للجميع، من مستوى الحضانة إلى المرحلة الابتدائية.

لذلك سيستفيد 42 طفلاً على الأقل من هذه المبادرة. غير أن مؤسسة نوفيسا والبطل تييري إيني على أتم الاستعداد للذهاب إلى أبعد من ذلك! فعن كل دقيقة قبل حاجز ساعتين ونصف (2:30) يحققها السيد إيني عند تجاوز خط النهاية، سيتم رعاية طفل جديد من قبل المؤسسة بنفس الكيفية.

وهو تحدٍ آخر من شأنه أن يحفز تييري إيني على تجاوز رقمه الخاص وإعطاء أفضل ما لديه في كلٍ من الكيلومترات 42 التي سيقطعها على شوارع نيويورك.

يساهم الماراثون، والرياضة بشكل عام، في نشر قيم عظيمة مثل التشارك، وتحسين الذات، ومساعدة الغير، والتضامن. وهذا السباق مخصص بالكامل لهؤلاء الأطفال الذين سيرافقونني ويحفزونني خلال كل كيلومتر من هذا الحدث. سيكون سباقًا كبيرًا ومفيدًا يحمل في طياته معاني والتزامات كبيرة من أجل مستقبل أفضل لأطفالنا” تييري إيني.

نوفيسا فارما 5 هي مؤسسة خيرية تعمل على عدة جبهات، بما في ذلك التعليم. ويأتي دفع الرسوم الدراسية كرسالة قوية تؤكد ذلك. ومع أنها تبقى مساهمة متواضعة لتعميم التعليم ومكافحة الهدر المدرسي، فإن الهدف الأساس من الكيلومترات 42 والأطفال 42 هو بعث 42 شعلة أمل من أجل مستقبل مشرق وحياة أفضل نأمل أن نساعد هؤلاء الأطفال على تحقيقها” مريم لحلو الفيلالي، نائبة رئيس مؤسسة نوفيسا فارما 5.